نابلس - النجاح الإخباري - وافقت شركات النت البريطانية على رفع كافة الحدود القصوى للبيانات على خدمات النطاق العريض على الخط الثابت التي أصبحت شريان الحياة للناس المعزولين في منازلهم خلال أزمة فيروس كورونا.

وتعهدت شركات ومن بينها بي.تي وفرجين ميديا وسكاي وتوك توك بدعم وحماية المتعاملين خلال الجائحة بعد محادثات مع الحكومة وهيئة تنظيم الاتصالات في بريطانيا (أوفكوم).

ومن بين الإجراءات الأخرى مساعدة العملاء الذين يجدون صعوبة في دفع الفواتير نتيجة الجائحة وتحسين باقات الهاتف المحمول والخط الأرضي لضمان أن يظل الناس على اتصال وإعطاء أولوية لإصلاح أعطال الفئات الضعيفة من المتعاملين.

واتخذت العديد من الشركات خطوات بالفعل لدعم العملاء خلال الأزمة ومن بينها التسهيل على الناس المعرضين للمخاطر الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها.