النجاح الإخباري - أعلن الفنان أحمد وفيق وفاة الفنان علي عبد الرحيم عن عمر ناهز 59 عاماً، فنشر عبر حسابه على "فيسبوك"، مجموعة من الصور للفنان الراحل وعلق عليها: "البقاء والدوام لله .. رحل عنا الفنان علي عبد الرحيم .. الله يرحمك يا طيب".

وشيعت أسرة الفنان الراحل، جثمان الفقيد مساء أمس، بمقابر الأسرة بالقاهرة، وذلك بعد الإعلان ‏عن وفاته إثر ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم أودى بحياته.‏

وسيتم العزاء اليوم (الأربعاء) بمنزل الأسرة نظراً لقرار الدولة بمنع إقامة ‏العزاءات والأفراح ضمن إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا ‏المستجد.‏

وتعرض علي عبد الرحيم فى حياته إلى بعض الأزمات، ولعل من أبرزها أزمته الصحية بإصابته بجلطة في المخ بسبب فتاة نهرته في لوكيشن التصوير وهو الأمر الذي أثر سلبياً على نفسيته إذ تحمل كلامها السلبي على أعصابه وهو ما تسبب فى جلطة بالمخ.

وبسبب هذه الأزمة الصحية ابتعد علي عبد الرحيم عن الكاميرا ومشاركته في العديد من الأعمال الفنية حتى تماثل للشفاء.

وكان من بين الأزمات التي كشف عنها أيضاً، تعرضه للسرقة بالإكراه على يد بعض الشباب، حين كان عائداً في ساعة متأخرة، وكان الطبيب المعالج له أوصاه بضرورة إجراء بعض التمارين والمشي على قدمه وكان يتكئ على عكاز، وبالفعل تهجم عليه شباب وسرقوا منه محفظته التي كان تحتوي على بعض الأموال.

يذكر أن علي عبد الرحيم قدم العديد من الأعمال الفنية الجيدة منها "شمس الزناتي" و"الملك فاروق" و"ظل المحارب".

جدير بالذكر أن مسلسل "يانا يا جدو" الذي عرض في رمضان الماضي كان آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل.